الحلبوسي يشدد على تعزيز إجراءات مسك الأرض في المناطق المحررة

2018/10/06 06:29:31 م    
الحلبوسي يشدد على تعزيز إجراءات مسك الأرض في المناطق المحررة

نيو يوز/ بغداد

شدد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم السبت، على ضرورة تعزيز إجراءات مسك الأرض في المناطق المحررة، بعد وقوع تفجيرين في محافظتي الانبار وصلاح الدين.

وذكر الحلبوسي في بيان تلقته (نيو يوز)، "ندين التفجيرات الغادرة التي استهدفت الابرياء في محافظتي الانبار وصلاح الدين"، منوهاً الى أن "ما شهدته الفلوجة والصينية اليوم يؤكد ضرورة تكثيف الجهد الامني والاستخباري وتعزيز اعداد الشرطة المحلية والاجهزة الامنية في تلك المحافظات".

ودعا الحلبوسي الى "تعزيز اجراءات مسك الارض في المناطق المحررة"، معرباً عن ثقته بأن "ابناء تلك المناطق لن يسمحوا بعودة عقارب الساعة الى الوراء والتفريط بالانتصارات التي تحققت والتضحيات التي قدمت لأجل تطهيرها من رجس داعش الارهابي".

وشهد حي نزال في قضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار، انفجار سيارة مفخخة، أسفرت عن اصابة خمسة أشخاص بينهم منتسبين إثنين من الشرطة.

وانفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم على عجلة غرب قضاء بيجي على الطريق العام بيجي - مصفى الصينية، على متنها مجموعة من العمال العراقيين الذين يعملون في المصفى بمحافظة صلاح الدين، أسفرت عن استشهاد أحد العمال وإصابة 32 آخرين بينهم 3 بحالة خطيرة. انتهى