فرقة العباس تحذر اعلام الحشد :لاتمتحنوا صبر الحليم ليصل الى الغضب

2018/10/23 11:50:50 ص    
فرقة العباس تحذر اعلام الحشد :لاتمتحنوا صبر الحليم ليصل الى الغضب

نيو نيوز / بغداد

انتقدت فرقة العباس القتالية ،الثلاثاء، سياسة التهميش والتغييب المتبعة من قبل مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي تجاهها بشكل عام، ودورها البارز في تأمين زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام بشكل خاص، محذرة المديرية بــ " لاتمتحنوا صبر الحليم ليصل الى الغضب ".

وقالت الفرقة في بيان حصلت (نيو نيوز) على نسخة منه إن " واحد من مصاديق  سياسة التهميش والتغييب المتبعة من قبل مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي تجاهنا هو منع المديرية مراسليها من تغطية نشاط انطلاق العملية المباغتة للفرقة في الصحراء الغربية لكربلاء لتأمين الزيارة المليونية ، والتي انطلقت باوامر قيادة العمليات المشتركة  التي تتبع لها كل القوات العسكرية والأمنية العراقية وبالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط ، فضلاً عن استعدادات الفرقة للزيارات المليونية الاخرى التي عملت عليها وتعمل عليها منذ تشكيل الفرقة وصدور فتوى الجهاد الكفائي ، وتستنفر من اجلها كافة امكانياتها وجهدها البشري والآلي ".

واستغربت الفرقة  على حد تعبير البيان " استمرار العمل بتلك السياسية، خاصة وان الفرقة التي قدمت قوافل من الشهداء في سبيل الوطن لا من أجل مصلحة وغاية آخرى ، وشهد لها العدو قبل الصديق بدورها المحوري في تحرير ربوع البلاد من عصابات الارهاب ، وإلتزامها الشديد بتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة، وحبها وتفانيها للعراق وحده ، وانصياعها التام أولا وآخرا للمرجعية الدينية العليا وتوجيهاتها في خدمة الوطن العزيز والشعب الكريم " .

ونبهت الفرقة بحسب البيان بالقول "نحن جزء لا يتجزأ من هيئة الحشد الشعبي، وعملنا على تقويمها وتطويرها وبذلنا جهدا كبيرا لحفظ حقوق جميع المقاتلين والجرحى وعوائل الشهداء، فلا تمتحنوا صبر الحليم ليصل الى الغضب، وتذكروا قوله تعالى ( وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ) صدق الله العلي العظيم". انتهى 3