سائرون في بابل: لن نركن لسياسة الامر الواقع وعازمون على مكافحة الفساد والالتفاف على المناصب

2018/10/26 07:32:38 م    
سائرون في بابل: لن نركن لسياسة الامر الواقع وعازمون على مكافحة الفساد والالتفاف على المناصب

نيونيوز / بابل

قالت النائب عن تحالف سائرون، ولاء السعبري، الجمعة، أن نواب التحالف في بابل عازمون على التصدي لكل ملفات الفساد في المحافظة والكشف عن الاساليب والخطط غير القانونية والدستورية في الاستحواذ أو الالتفاف على المناصب القيادية.

وقالت السعبري في بيان، تلقت (نيونيوز) نسخة منه، الجمعة، انه "بعد التوكل على الله وامتثالا لدعوة مقتدى الصدر وهمّة المخلصين تَنادَينا وشحذنا الهمم وعقدنا العزم على التصدي لكل ملفات الفساد في هذه المحافظة وكشف كل الاساليب والخطط غير القانونية والدستورية في الاستحواذ أو الالتفاف على المناصب القيادية والمفاصل الرئيسة والمشاريع الاستثمارية وكل الصفقات التي تتم بخلاف مصلحة الوطن والشعب الكريم".

وأضافت السعبري، "لا يمكننا بعد الان، الركون الى سياسة الامر الواقع، بعد ما مرّ على هذه المدينة من سنين عجاف، من الفساد والإهمال، فضلا عما تركه الارهابيون، ومن أعانهم بشكل مباشر أو غير مباشر، سواء بقصد، أو دونه؛ من تخريب حضاري واجتماعي وعمراني ومؤسساتي".

وتابعت، ستكون لكتلة سائرون قولتها في ذلك تصميما منا على مواصلة درب الاصلاح والتغيير".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد علق الخميس، على انتخاب كرار العبادي محافظا لبابل، مبيناً عدم رضاه عن آلية اختيار المحافظ الجديد، وسيطرة الفساد على المحافظة.

فيما دعا تحالف سائرون، وفي وقت سابق، إلى فتح تحقيق عاجل في آلية انتخاب محافظ بابل الجديد كرار العبادي الذي انتخبه مجلس بابل، الأربعاء.