مزاحم التميمي يعلق على انتشار وثيقة مسربة من مكتبه

2018/10/26 08:47:00 م    
مزاحم التميمي يعلق على انتشار وثيقة مسربة من مكتبه

نيونيوز/ بغداد

علق النائب عن محافظة البصرة، مزاحم التميمي، الجمعة، على الوثيقة المسربة بشأن تقديمه طلباً الى وزير النفط السابق جبار لعيبي لتعيين 15 شخصاً بعقد أو اجر يومي على ملاك الوزارة، مبيناً ان ذلك جاء وفق الضوابط الحكومية، وانه من واجبه كعضو في مجلس النواب، وممثلاً عن محافظة البصرة.

وقال التميمي في بيان تلقته (نيونيوز)، انه "يجري في بعض المواقع نشر كتب من مكتبي تطلب التعيين لبعض المواطنين في مختلف دوائر الدولة والحقيقة أن من واجبي كنائب أن أتعامل مع طلبات المواطنين بقدر عالٍ من الجدية والاهتمام وبما يليق بمقامهم بناءً على ذلك رفعت طلبات التعيين على شكل وجبات الى بعض الوزراء السابقين بغية ايجاد فرص عمل لهؤلاء وقد علق السادة الوزراء بإيجاد فرص عمل لهم وفقا للضوابط الحكومية وهم في أغلبهم باحثون عن عقود بأجور يومية ومن غير ذوي الشهادات والأسماء كثيرة".

وأضاف التميمي: "أما ذوو الشهادات فقد سعيت أيضا لإيجاد فرص عمل لهم على قدر الإمكان وبعضهم يأخذ طريقه الى التعيين، وليس في ذلك إلا ممارسة لدوري كممثل عن مواطني البصرة وعملي بأكمله تحت الشمس وليس في الخفاء ولا أعرف شخصيات الكثيرين ممن تقدم بطلب للعمل وليست لدي مصلحة شخصية في ذلك سواء كانوا من عشيرتي أو من غيرها فالمواطنون عندي سواء والمعروف عني أني لا أتعامل مع الناس حتى في الأمور العشائرية على اساس انتمائهم العشائري أو المناطقي". انتهى7