كاتانيتش يهنئ القوة الجوية

2018/10/28 05:33:56 م    
كاتانيتش يهنئ القوة الجوية

نيونيوز/ بغداد

تقدم المدير الفني للمنتخب الوطني، السلوفيني كاتانيتش، بالتهاني لفريق نادي القوة الجوية، بمناسبة تحقيق النادي لقب بطولة كاس الاتحاد الاسيوي للمرة الثالثة تواليا.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي، الذي جمعه بالمدرب المساعد، احمد خلف، الذي حضر اللقاء بتوجيه من السيد كاتانيتش لمتابعة اللقاء، وتقديم تقرير وافٍ عن لاعبي الصقور.

وقال خلف، "تواجدي في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي جاء ضمن حملة الدعم والمساندة للفريق الذي مثل الكرة العراقية، اضافة الى متابعة ادق الجزئيات الفنية، علاوة على نقل رسالة دعم ومساندة من مدرب المنتخب الوطني للاعبي القوة الجوية للظهور بالشكل الامثل، وتمثيل الكرة العراقية خير تمثيل".

واضاف،"جمعني اتصال بعد نهاية المباراة بالمدرب كاتانيتش، وتم التطرق الى جملة من الامور المرتبطة بالمباراة، وطلب في الوقت نفسه بعض المعلومات عن لاعب القوة الجوية، ابراهيم بايش".

وبين، "المدير الفني للمنتخب الوطني وملاكه التدريبي المساعد سيصلون، مساء يوم غد الاثنين، الى محافظة اربيل، على ان يتوجه الى العاصمة بغداد بعد حضور مباراة اربيل ونفط ميسان ضمن منافسات الجولة السادسة من ممتاز الكرة".

واختتم حديثه قائلاً، "الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيضع برنامجا لزيارة عدد من الوحدات التدريبية للأندية، اضافة الى متابعة عدد من مباريات دوري الكرة الممتاز، قبل التوجه الى دولة الامارات العربية المتحدة في الـ ـ12 من شهر تشرين الثاني المقبل تحضيرا لمواجهة بوليفيا في الإطار الدولي الودي في الـ 20 من الشهر المذكور".