المهندس يعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة الاربعين

2018/10/30 01:25:28 م    
المهندس يعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة الاربعين

نيونيوز/بغداد

أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، الثلاثاء، نجاح الخطة الامنية الخاصة بتأمين زيارة اربعين الامام الحسين، مشيرا الى ان حجم مشاركة قوات الحشد الشعبي بتأمين الزيارة يعد الاول من نوعه.

وقال المهندس في كلمة له القاها في كربلاء باليوم الاخير لمراسيم زيارة الاربعين التي شارك الحشد في تأمينها ان "الخطة الامنية التي وضعت لتأمين الزيارة تكللت بنجاح كبير، مؤكدا ان الحشد الشعبي ساهم فيها بشكل كبير".

واضاف ان "مشاركة قوات الحشد الشعبي بخطة تأمين زيارة الاربعين لهذا العام تعد الاولى من نوعها نظرا للجهود الفعالة التي بذلها الحشد منذ انطلاق اليوم للخطة الامنية التي وضعت من قبل القيادات الامنية العليا في البلاد وكذلك محافظة كربلاء ".

وعبر المهندس عن شكره لإدارة العتبات المقدسة لإسهامها بإنجاح الزيارة المليونية التي شهدتها البلاد، بمشاركة عربية واجنبية ".

واشار الى ان "مقاتلي الحشد الشعبي سيبقون جنودا اوفياء للمرجعية الدينية التي تعتبر صاحبة الفضل الكبير بتأسيس الحشد، فيما شكر القوات الامنية لما قامت به من مهمة كبيرة بتامين الزائرين ".

يذكر ان هيئة الحشد الشعبي اعلنت عن مشاركة 35 ألفاً من منتسبيها في الخطة الامنية والخدمية الخاصة بالزيارة الاربعينية. انتهى 3