توزيع 130 مليون لتر من المشتقات النفطية في 5 محافظات تزامنا مع "الاربعينية"

2018/10/30 02:45:15 م    
توزيع 130 مليون لتر من المشتقات النفطية في 5 محافظات تزامنا مع  الاربعينية

نيونيوز/بغداد

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة لوزارة النفط العراقية، الثلاثاء، نجاح خطتها التوزيعية خلال الزيارة الاربعينية بتجهيز 5 محافظات ب١٣٠ مليون لتر من المشتقات ومليوني اسطوانة غاز.

وقالت الشركة، في بيان حصلت (نيونيوز) على نسخة منه، انه "في الوقت الذي اعلنت فيه عن نجاح خطتها التوزيعية في مدن الفرات الاوسط ممثلة بمحافظة النجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبابل والديوانية والمثنى خلال زيارة الاربعين بتوفير كل احتياجات هذه المدن واحتياجات المواكب الحسينية العاملة فيها، فان مجموع المشتقات النفطية التي قدمت بلغت ١٣٠ مليون لتر من المشتقات وأكثر من مليوني اسطوانة غاز منذ الاول من صفر لغاية انتهاء الزيارة “.

وأوضح البيان ان “المشتقات توزعت بين بنزين ونفط ابيض وزيت الغاز ( الگاز) بالإضافة الى الغاز السائل بواقع اكثر من مليوني اسطوانة غاز"، لافتا الى ان "تجهيز البنزين بلغ ٧٥ مليون لتر فيما بلغ تجهيز الكاز ٤٢ مليون لتر و١٢ مليون لتر من النفط الأبيض". وأوضح الشركة انها "جهزت للمدن وللمواكب الحسينية والمخابز والافران وبويلرات المياه ومولدات المواكب والمولدات العائدة لدوائر الدولة ".

واعتبرت شركة توزيع المنتجات ان الجهد الذي بذلته ممثلة بملاكاتها "كان جهدا استثنائيا عطفا على نوعية الخدمة المقدمة ومساحته توزعها في أكثر من محافظة".

ولفتت الشركة الى ان جهدها "لم يقتصر على توزيع المنتجات انما اضيف له جهد اخر ممثلا بمشاركة اليات الشركة عبر فروعها في مدن الفرات الاوسط وحتى مدن الجنوب بنقل الزائرين من والى كربلاء المقدسة"، مبينة ان “عدد الاليات المساهم في جهد وزارة النفط لنقل الزائرين بلغ ٢٣١ اليه منها ٧١ الية من شركتنا ". انتهى 3