عملية امنية تدمر 5 أوكار لداعش في صلاح الدين

2018/10/30 04:06:40 م    
عملية امنية تدمر 5 أوكار لداعش في صلاح الدين

نيونيوز/ بغداد

 

أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين، الثلاثاء، تدمير أوكار وأسلحة تابعة لتنظيم داعش، ضمن عملية تفتيش قامت بها القوات في قريتي صبيحة والمشاعيف في محور تقاطع السكريات الى جسر السكريات.

 

وقال مركز الاعلام الأمني، في بيان تلقته (نيونيوز)، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات صلاح الدين والقطعات الملحقة بها، شرعت بعملية تفتيش من محورين، الأول من قرية صبيحة إلى قرية المشاعيف، والثاني من تقاطع السكريات إلى جسر السكريات"، مشيرا الى ان العملية اسفرت "عن العثور على وكر لما تسمى بالحسبة يحتوي وثائق للإرهابيين في قرية صبيحة".

وأكد المركز الأمني "تدمير الوكر في المحور الأول"، مشيرا الى ان "القوات عثرت على 4 أوكار للإرهابيين في المحور الثاني احتوت ارزاق وافرشة منام وتجهيزات عسكرية بالقرب من جسر السكريات، وقد تم تدميرها بالكامل".

وتابع البيان بالقول ان "القوات الامنية عثرت ضمن المحور الأول أيضاً على قاعدتي هاون عيار 82 ملم واخرى عيار 120 ملم ونصف حاوية عتاد تالفة في قرية صبيحة، كما عثرت ضمن هذا المحور على حاوية تحت الأرض بداخلها قرطاسية وكتب وطابعات وتجهيزات واعلام لداعش ووثائق وسجلات ومنظومة انترنت، وقد تم تدميرها موقعياً بالكامل".