برهم صالح للكتل: ادعموا عبد المهدي لإتمام كابينته على اساس الكفاءة

2018/11/01 01:41:04 م    
برهم صالح للكتل: ادعموا عبد المهدي لإتمام كابينته على اساس الكفاءة

نيونيوز / بغداد

دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، الخميس، الكتل السياسية الى تقديم الدعم والاسناد لرئيس مجلس الوزراء الجديد عادل عبد المهدي لإتمام اختيار كابينته الوزارية على اساس الكفاءة والنزاهة، مؤكدا دعم رئاسة الجمهورية لتحقيق الاستقرار في العراق.

وقال رئيس الجمهورية، في بيان اصدره مكتبه الاعلامي عقب لقائه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي في قصر السلام ظهر الخميس،  وحصلت(نيو نيوز) على نسخة منه، "على الكتل السياسية ان تتجه الى تغليب المصلحة الوطنية وإبداء الدعم والإسناد لعبد المهدي لاختيار باقي كابينته الوزارية على أساس الكفاءة والنزاهة والشروع بتنفيذ البرنامج الحكومي".

واضاف مكتب رئيس الجمهورية ان" صالح بحث مع عبد المهدي آخر التطورات السياسية وملف إكمال تشكيل الكابينة الوزارية، حيث أكد الجانبان على أهمية الوصول إلى حكومة قوية قادرة على النهوض بمسؤولياتها وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب العراقي ". واكد على "دعم رئاسة الجمهورية لكل الجهود الخيرة الرامية إلى تحقيق الاستقرار والإعمار في البلاد".

ويعتزم مجلس النواب عقد جلسة في السادس من تشرين الثاني الجاري لحسم ماتبقى من وزراء في حكومة عادل عبد المهدي الجديدة. انتهى 3