آلاف الدولارات.. تكاليف مشاركة وفد شبكة الإعلام برئاسة ابو الهيل في مونديال القاهرة

2018/11/02 05:20:49 م    
آلاف الدولارات.. تكاليف مشاركة وفد شبكة الإعلام برئاسة ابو الهيل في مونديال القاهرة

نيونيوز/بغداد

كشفت وثيقة مسربة، جزءاً من صرفيات اللجنة المشاركة في الدورة السابعة لـ (مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام) والذي سينعقد في الفترة من 6 إلى 9 تشرين الثاني القادم، والتي بلغت بحسب الوثيقة (25.600) دولار.

وتضمنت الوثيقة المسربة، وحصلت عليها (نيونيوز)، الجمعة، طلباً بشراء (ستاند شو وفلكس على فريم خشب) بسعر اجمالي (1800) دولار، بالإضافة الى دروع وشهادات تقديرية ستوزع لشخصيات فنية وإعلامية بلغت قيمتها (1400) دولار.

وستحمل اللجنة المشاركة في مونديال القاهرة، اكوابا واجندة (مفكرة) عليها شعار شبكة الاعلام العراقي، بلغت قيمتها (3500) دولار بحسب الوثيقة، إضافة الى أقلام سوفت ودفاتر ملاحظات بقيمة (1500) دولار.

وذكرت الوثيقة، أن مبالغ اشتراكات الملتقى واشتراكات الاعمال والجناح، في (مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام) تبلغ (13.800) دولار.

وحملت الوثيقة، هامشا بالمصادقة وتوقيع من عضو مجلس الأمناء، د. هديل كامل، وإيعازها الى اللجنة للعمل بموجبها.

وبحسب مصدر مطلع، في شبكة الاعلام العراقي، فأن "اللجنة المشاركة في مونديال القاهرة، تتضمن رئيس شبكة الاعلام العراقي، مجاهد ابو الهيل، مع مصور ومرافق، وعضو مجلس الأمناء د. هديل كامل مع مسؤول علاقات، وستكون نفقتهم الكاملة على حساب شبكة الاعلام العراقي".

فيما ذكر المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، لـ (نيونيوز)، أن "بقية الوفد المشارك، والذي يتضمن موظفي من داخل شبكة الاعلام العراقي، سيتحملون نفقتهم الكاملة على حسابهم الشخصي"، مؤكداً أن "الجميع سوف يذهبون السبت الى القاهرة للمشاركة بالمونديال، باستثناء مجاهد ابو الهيل وهديل كامل، واللذين سوف يلتحقان بهم يوم الاثنين". انتهى6