سرايا السلام تصدر توجيهات جديدة وتحظر الأعمال المدنية والتجارية والاقتصادية باسمها

2018/11/03 06:13:54 م    
سرايا السلام تصدر توجيهات جديدة وتحظر الأعمال المدنية والتجارية والاقتصادية باسمها

نيونيوز/بغداد 

أصدرت سرايا السلام، التابعة لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، توجيهات الى منسبيها بإبعاد كل من يثبت تورطه بالفساد المالي والإداري ضمن تشكيلات السرايا، مشددة على عدم السماح بالأعمال المدنية والتجارية والاقتصادية ضمن تشكيلاتها.

وقالت المعاونية الجهادية لسرايا السلام، في بيان تلقت (نيونيوز) نسخة منه، السبت، "امتثالاً لتوجيهات السيد مقتدى الصدر، لمحاربة الفاسدين والنهوض بالمشروع الإصلاحي، يتم ابعاد كل من يثبت تورطه كل من يثبت تورطه بالفساد المالي والإداري ضمن تشكيلات السرايا".

وشدد البيان، على "عدم السماح بالأعمال المدنية والتجارية والاقتصادية ضمن تشكيلات سرايا السلام"، مشيراً الى "أهمية الالتزام بالتوجيهات الصادرة من زعيم التيار او القيادات المكلفة من قبله والمتمثلة بالمعاونية الجهادية".

وأضاف البيان، انه "على كافة افراد تشكيل سرايا السلام، الحفاظ على سرية العمل، وعدم النشر غير المنضبط في مواقع التواصل الاجتماعي"، موضحاً تشكيل لجنة قانونية لإقامة الدعاوي القضائية ضد كل يسيء الى التشكيل".

يذكر أن معاونية الجهادية للتيار الصدري، قررت السبت، طرد (ناجي المرياني) القيادي السابق في قضاء سامراء، من تشكيلات سرايا السلام. انتهى6