مدرب انتر ميلان يسخر من برشلونة

2018/11/05 05:01:29 م    
مدرب انتر ميلان يسخر من برشلونة

نيونيوز/ متابعات

سخر لوتشاينو سباليتي مدرب نادي انتر ميلان الإيطالي من تحضيرات نادي برشلونة الإسباني قبل المباريات، مؤكدا لو أن فريقه اقتدى بهم لخسر بنتيجة 18-0.

وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين، التي سوف تجمعهما على ملعب سان سيرو، مساء الثلاثاء، بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، تابعته (نيونيوز) "في ملعب كامب نو (ببرشلونة) قبل مباراة الفريقين الشهر الماضي رأيت لاعبي البرشا يخرجون لخوض عمليات الاحماء قبل المباراة بعشر دقائق فقط لقد قمت بالسؤال حول ما إذا كان لديهم صالة ألعاب رياضية داخل الملعب أو ما شابه كي نذهب لها نحن أيضاً لكن الجميع أكد أنه لا يوجد".

 وتابع، "لم يكن الأمر هكذا وحسب بل اللاعبون قالوا لي أيضاً أنه بعد ظهر يوم المباراة يتوجه لاعبي البرشا من أجل جلب أطفالهم من مدارسهم ثم يأتون بسياراتهم الى الملعب أرى أننا إذا كنا نستعد للمباريات بهذه الطريقة فإننا سوف نخسر بنتيجة عريضة قد تصل الى 18-0.

ونقل موقع "يوروسبورت" عن سباليتي قوله: "أفضل ألا يشارك ميسي في المباراة عندما يكون بالمباريات يجعل برشلونة في غاية القوة وهو أمر مقلق بالنسبة لي".

وكان نادي برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الفريق الإيطالي بملعب كامب نو بالجولة الماضية بالبطولة على الرغم من غياب ميسي الذي تعرض للإصابة لكنه تواجد بقائمة الفريق قبل مباراة الثلاثاء بين الفريقين.