توني كروس يثير غضب جماهير ريال مدريد

2018/11/05 05:14:03 م    
توني كروس يثير غضب جماهير ريال مدريد

نيونيوز/ متابعات

اثار الالماني توني كروس لاعب ريال مدريد الاسباني، حالة من الغضب لجماهير فريقه، توني كروس، بعد مباراة بلد الوليد، التي فاز بها الفريق الملكي بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية عشرة من الليجا، السبت الماضي.

متوسط الميدان الألماني، توني كروس، قام بنشر صورة له بقميص تدريبات الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أشعلت جماهير مدريد، حيث كتب "لقد فزنا بمباراة في الليجا أمس" وهي إشارة إلى الفترة الكبيرة التي قضاها الفريق من دون فوز في المسابقة، والتي يبدو أنها قيلت على سبيل المزاح، بيد أنها لم ترق للجماهير.

يشار الى ان ناديه تعرض لسلسلة من الاخفاقات والتي استمرت منذ 22 من شهر سبتمبر الماضي، وبالتحديد حينما حقق اخر فوز له امام نادي اسبانيول، قبل ان ينجح بقطف النقاط الثلاث، انتصار وإن تحقق بفضل هدف عكسي وآخر من ركلة جزاء، إلا أنه حقق المطلوب وهو إعادة بعض من الثقة وبعضًا من النقاط لجعبة كتيبة المدرب المؤقت سانتياجو سولاري.

بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، طالبت بجلوس اللاعب على مقاعد البدلاء كنوع من العقاب على الاستهزاء بالفريق -على حد وصفهم-، بينما شنّ صحفي برنامج (شيرنجيتو) الشهير توماس رونسيرو هجومًا على كروس وطالب بإظهار العين الحمراء له، البعض ذهب إلى إنشاء هاشتاغ خاص عبر تويتر يحث على معاقبة اللاعب من قبل إدارة النادي.

بينما تلقى السخرية بطبيعة الحال من قبال الجماهير المنافسة، وبالأخص جماهير فريق برشلونة، بالتأكيد فإن ما أقبل عليه كروس غير معتاد من لاعبي ريال مدريد وهو ما جعل ردود أفعال الجماهير قوية للغاية.