عبد المهدي لـ آل ثاني: اولوياتنا تطوير الاقتصاد والاستثمار وتوفير فرص العمل

2018/11/07 08:17:47 م    
عبد المهدي لـ آل ثاني: اولوياتنا تطوير الاقتصاد والاستثمار وتوفير فرص العمل

نيونيوز / بغداد

التقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الاربعاء، نائب رئيس مجلس الوزراء القطري، ووزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وجى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، وتلقته (نيونيوز)، انه "جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف القطاعات، وبالأخص في القطاع الاقتصادي، اضافة الى الاوضاع في المنطقة".

واكد نائب رئيس الوزراء القطري، بحسب البيان، على ان "المشتركات كبيرة بين البلدين وان بلاده تتطلع لتنمية تلك العلاقات"، مبينا ان "العراق خرج بعد انتصاره على الارهاب اقوى ونعوّل كثيرا على المرحلة المقبلة في التعاون الاقتصادي والتجاري وفي مجال الطاقة وغيرها".

من جانبه، قال عبد المهدي، ان "تطوير الاقتصاد والاستثمار وتوفير فرص العمل من اولويات منهاجنا الوزاري، ولذلك فنحن نعمل من اجل علاقات جيدة بالدول وتسهيل اجراءات الاستثمار والتي ستساهم بتنمية الاقتصاد".

وتابع، ان "العراق يتعافى ويسير الى الامام بعد ان انتصر على الارهاب وأبهر العالم ومن المهم جدا توفير البيئة الاستثمارية اللازمة للنهوض بواقع البلد في جميع القطاعات". انتهى7