القوة الجوية يلاعب باختاكور في ملحق ابطال اسيا

2018/11/14 06:28:37 م    
القوة الجوية يلاعب باختاكور في ملحق ابطال اسيا

نيونيوز/بغداد

أعلن نادي القوة، الاربعاء، عن تلقيه خطابا من الاتحاد الاسيوي يفيد بموعد لقاء الفريق مع باختاكور الاوزبكي ضمن إطار ملحق دوري ابطال اسيا.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان نشره موقع النادي وتلقت نيونيوز نسخة منه، ان "ادارة القوة الجوية تلقت خطاباً رسميا مساء اليوم الاربعاء من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حدد فيها مباراة وموعد ملحق الابطال، والتي ستكون امام باختاكور الاوزبكي بالرابع عشر من شهر شباط لعام 2019".

وأضاف الزيدي ان، "مباراة الملحق ستكون من مباراة واحد وستقام في العاصمة الاوزبكية طشقند، مشيراً في حال حقق القوة الجوية الفوز في هذه المباراة فأنه سيخوض جولة ثانية من ملحق أبطال آسيا امام أحد أندية غرب آسيا" قطر، الامارات، السعودية" قبل الذهاب لدور المجموعات للأبطال".

وتابع الزيدي، "أدارة القوة الجوية حريصة كل الحرص على دعم الفريق وتوفير كافة متطلبات الكادر التدريبي قبل خوض مباراة الملحق امام باختاكور الاوزبكي، من اجل تواجد الفريق في ابطال آسيا".

يذكر ان العراق منح مقعدا ونصف في بطولة دوري ابطال اسيا اذ سيلعب الزوراء بطل الدوري المحلي مباشرة في دور المجاميع فيما سيخوض القوة الجوية الدور الملحق من البطولة.