البعيجي لعبد المهدي: تعال الى بابل وانظر واقعها المزري

2018/11/15 10:35:57 ص    
البعيجي لعبد المهدي: تعال الى بابل وانظر واقعها المزري

نيو نيوز/ بغداد

 دعا النائب عن تحالف البناء منصور البعيجي، الخميس، رئيس مجلس الوزراء الى زيارة محافظة بابل من اجل الوقوف على واقعها "المزري"، لافتا الى ان المحافظة عانت طوال اسنوات السابقة من الاهمال والتردي في جميع مجالات الخدمات.

 

وقال البعيجي في بيان تلقته (نيو نيوز)، ان "المحافظة مهملة ولم تنصفها جميع الحكومات السابقة التي تعاقبت على البلد منذ سقوط النظام والى يومنا لذلك ندعو السيد عبد المهدي  بزيارة المحافظة وعقد جلسة لمجلس الوزراء في المحافظة من اجل مناقشة واقعها المرير وانصافها قدر المستطاع كون المحافظة تعاني الاهمال والتهميش طيلة الحكومات التي تعاقبت على البلد منذ عام ٢٠٠٣ والى يومنا هذا".

 

وقال النائب ان "محافظة بابل لا يوجد بها اي مورد طبيعي او حدود مع دولة مجاورة حتى تدر عليها بالاموال حالها حال المحافظات الاخرى التي تتوفر فيها هذه الموارد بالرغم من ان محافظة بابل ممر لمحافظات الوسط والشمال الى الجنوب والفرات الاوسط الامر الذي يعطيها اهمية كبرى على اعتبار ان المحافظة تخدم الجميع ولكنها لم تنصف".

 

واضاف البعيجي اننا" ممثلون عن اهالي محافظة بابل نطالب باانصاف محافظتنا وندعو السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس البرلمان بان يزورو المحافظة ويقفو على احتياجاتها املين ان تثبت فقرة بموازنة العام  المقبل تنصف المحافظة اسوة بالمحافظات الاخرى خصوصا وان محافظة بابل مهملة منذ وقت طويل". انتهى2