تراشق بالتغريدات بين غزوان جاسم واحمد البشير بسبب حنان الفتلاوي

2018/11/19 08:07:37 م    
تراشق بالتغريدات بين غزوان جاسم واحمد البشير بسبب حنان الفتلاوي

نيونيوز/بغداد

رصدت وكالة (نيونيوز)، الاثنين، حالة من التراشق الإعلامي بين مقدم البرامج غزوان جاسم، ومقدم البرامج الساخرة احمد البشير، على موقع التواصل الاجتماعي "توتير".

جاء ذلك بعد ما نشرت رئيس حركة إرادة حنان الفتلاوي تغريدة، جاء فيها "عندما تنزعج او تغضب عندما يسيء أحد لأمك أو أختك أو زوجتك هذا حقك الذي لا تُلام عليه ونحن معك نرفض ذلك وندينه لكن تذكر ذلك عندما تسيء انت لامرأة أخرى فهي ايضاً أم أو أخت أو زوجة لغيرك.. وتأكد أنك يوماً ما سوف تشرب من نفس الكأس الذي أسقيت به غيرك سواء كان حلواً او مراً..".

فيما رد عليها البشير في تغريدة له باللهجة العامية، " عزيزتي النائبة السابقة: انتقدنا (ادائچ السياسي، كلامچ التحريضي، صفقاتچ وكعكعاتچ، تملّقچ للفاشل) لحد ما الناس عرفتچ شنو انتي وما حصلتي مقعد وشكرا الهم.. واتحداچ تلگين غير هاي الانتقادات.. اما على المستوى الشخصي فلم نتعرض في يوم من الايام للطعن بشخصچ.. واتحداچ".

وتضامنا مع الفتلاوي، هاجم غزوان جاسم، احمد البشير، في تويتر قائلا “‏في الآونة الاخيرة ظهرت طبقة مجتمعية ينتمي لها بعض العاملين في المجال الاعلامي لا تقيدهم لا أعراف اخلاقية ولا دينية ولا مجتمعية ولا حتى أعراف تتعلق بالانتماء الاسري للشخص هذه الطبقة مثال سيّء للشباب الطامح للعمل في المجال الإعلامي"، مطالبا البشير: "لاتكن بذيئاً". انتهى/8